تحميل برنامج فوكسو 2018 PhoXo الكتابه على الصور بشكل جميل والتعديل عليها

تحميل برنامج فوكسو 2018 PhoXo 

يمكنك التعديل علي الصور بشكل رائع والكتابه عليها فقط عبر برنامج  فوكسو 2018 PhoXo  اللذي يمنحك فرصه التعديل علي الصور الخاصه بك بشكل احترافي وايضا يمنحك برنامج  فوكسو 2018 PhoXo  الفرصه في عمل المونتاج للفديوهات الخاصه بك والكتابه عليها وايضا  فوكسو 2018 PhoXo  يعطيك  فرصه الترجمه للافلام الهنديه والاجنبيه وغيرها بطريقه سهله للغايه بدون اي معاناه يمكنك طلب شرح البرنامج في التعليقات

حميل برنامج فوكسو 2018 PhoXo الكتابه على الصور بشكل جميل

برنامج Phoxo، مع أعقاب الطفرة الحادثة في مجال الهواتف الذكية والتطبيقات التي تقدمها،يبحث الكثير على برنامج خفيف التحميل وبسيط وسهل الاستخدام لكتابة الجمل والكلمات على الصور من أجل تبادل الرسائل والصور التي تعبر عما بداخل الأفراد، لذللك حرصنا من خلال مدينة البرامج والتطبيقات على تقديم برنامج يحتوي على مثل هذه المميزات السابقة والتي تتوافر في برنامج Phoxo للكتابة على الصور والذي يجعلك ستغنى عن كافة برامج تحرير الصور المعقدة والتي تحتاج إلى متخصصين للتعامل معها.

تحميل برنامج Phoxo للكتابة على الصور

برنامج  Phoxo  هو عبارة عن محرر صور مجاني وسريع يقدم خدمة تحرير صور جادة في برنامج صغير للمبتدئين وغير المحترفين، بالإضافة إلى أنه يقدم العديد من الإضافات الممتعة، فهي أداة فعالة لا تخترق أو تطرق إلى لموارد النظام وتتضمن جميع أدوات تحرير الصور الأساسية، Phoxo هو تطبيق صغير بشكل مدهش والذي سيغطي معظم احتياجاتك في تحرير الصور.

وظائف برنامج  Phoxo  للكتابة على الصور

يقدم العديد من الوظائف التحريرية للصورة والتي تتمثل في الآتي:
  • يوفر إمكانية إضافة العديد من التأثيرات النصية للصورة مثل نص التموج، نص الظل، نص اللون المتدرج، والتي تعطي قالب مميز للصور.
  • يمكنك من خلال برنامج Phoxo  العمل على تدوير الصورة وتقليبها وتغيير حجمها، مع إمكانية تخصيص أكثر من 50 مختلفا، من خلال الضغط على أيقونة Plus Plus مع إتاحة إجراء معاينة للصورة وفي حالة الرغبة في التراجع عن تطبيق التأثير يمكنك الضغط علىCtrl + Z يقدم مجموعة رائعة من القصاصات الجاهزة التي يمكنك إدراجها في صورك، مع التنظيم المبوب لكافة الرموز والقصاصات والتي يتيح لك أعادة ترتيبها من جديد.
  • يقدم العديد من الأقلام والفرش المستخدمة في الكتابة بعروض مميزة، والعمل على تعزيز الصور واصلاحها وفلترتها.

مميزات برنامج  Phoxo  للكتابة على الصور

يتميز برنامج  Phoxo  للكتابة على الصور بالعديد من المميزات والتي تجعل كثي من الأشخاص يقبلون عليه وتتمثل هذه المميزات في الآتي:
  • خفيف وسهل التحميل لا يستغرق كثير من الوقت.
  • برنامج صغير لا يؤثر على مساحة الجهاز أو سرعته.
  • برنامج خفيف سهل الاستخدام من قبل المبتدئين والغير متمرسين.
  • مجاني التحميل.
  • يدعم العديد من اللغات إلى جانب اللغة العربية.
  • يحتوي على العديد من الملصقات والإيموشنات الجاهزة بالإضافة إلى أعلام الدول.
  • يعمل على كافة الأجهزة وجميع الإصدارات.
  • كثر من الشروحات المتوفرة على شبكة الانترنت تشرح كيفية استخدام البرنامج.
  • يتيح امكانية حفظ الصور المعدلة بالعديد من الصيغ.

هناك تعليق واحد:

  1. Your article is extraordinarily smart.I love to browse your diary's posts everyday and that i got vast facilitate from your blog and developed a replacement app onmovies you'll check.Thanks for wonderful diary.

    ردحذف

تنزيل برامج مجانيه 2022 برابط واحد مباشر تحميل برامج اندر ويد 2022 تنزيل برامج كمبيوتر 2022 تنزيل برامج انتر نت 2022 كل ما هو جديد في عالم البرمجه الان يمكنك طلب اي برنامج تحتاجه سيتم الوجود لك في اقل من 5 دقائك انت معنا علي القمره برامج عامه تنزيل برامج مجانيه

يتم التشغيل بواسطة Blogger.