تحميل برنامج 2016 OLX Arabia


تحميل برنامج أوليكس ارابيا بعد التحديث  للاندرويد  OLX Arabia تطبيق OLX العربية من أهم التطبيقات التي تستخدم التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت من خلال أجهزة الذكية، OLX Hoalamh برنامج الأعمال الشهير في مجال بيع وشراء على الانترنت دوبيزل، يمكنك بيع جميع العناصر الآخرين والأشياء غير المرغوب فيها بسرعة وسهولة استخدام الهاتف مباشرة، يمكنك إدارة أو تحرير الإعلانات في أي وقت وفي أي مكان، ويوفر البرنامج عمليات البحث المتقدمة لسرعة الوصول إلى الأشياء التي ترغب في شراء، يمكنك مشاركتها مع أصدقائك Alantek عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر .
تحميل برنامج  2016 OLX Arabia
برنامج أوليكس ارابيا بعد التحديث  للاندرويد  OLX Arabia ...السلام عليكم ورحمة الله زوارنا الاعزاء اهلا وسهلا بكم فى مدونة برامج اندرويد وكل ما تحتويه من تطبيقات والعاب وبرامج فى عالم الاندرويد المثير ، فنحن عازمين على تقديم كل ما هو جديد اليكم زوارنا الكرام فاليكم هذا التطبيق الاكثر من رائع   برنامج أوليكس ارابيا   للاندرويد  OLX Arabia  وناتى اليكم باطلاله جديده من قسم برامج اندرويد و نتمنى ان ينال اعجاب حضراتكم عند تحميله ولكن بعد شرحه فى السطور الاتيه.

 برنامج Olx العربية يعمل على مساعدة الناس الباحثين عن العمل للعثور على حق لكم الوظيفة سواء في مصر أو الدول العربية، يمكن بيع المفروشات المنزلية هو المستخدم أو شراء أثاث جديد بكل سهولة، وبمجرد تثبيت البرنامج على الجوال يمكنك التسوق في أكثر من 10 سوقا في الأمة العربية والشرق الأوسط، وأهم ما يميز هذا البرنامج هو لتقديم أنتظر القديمة مجانا، سواء الأجهزة الكهربائية أو السيارات القديمة أو الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر اللوحي والكمبيوتر المحمول والكاسيت وغيرها لتقديمها إلى مخزن بالسعر المناسب بالنسبة لك، وبرنامج يساعدك على العثور على أحدث الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية والكتب والمعدات الرياضية، والشقق والفيلات وغيرها، هي البرمجيات الحرة ومفتوحة من موقع Google Play.
     بديل إعلانات مبوبة تطبيق إلى تطبيق دوبيزل.
     يعمل على الروبوت وابل اي فون وتطلب الشركة بود تاتش.
     يمكنك شراء وبيع السلع المختلفة المستخدمة وأشياء جديدة.
     الإعلانات مقسمة إلى فئات رئيسية وفرعية يتيح لك ربط ما كنت تبحث عن بسهولة.
     البحث محرك للبحث المتقدم
     ويدعم التطبيق العديد من اللغات مثل العربية والإنجليزية.
     إمكانية نشر وإدارة للإعلانات المبوبة على الموقع من خلال التطبيق.
     أضف مختلف الإعلانات المبوبة على مواقع الشبكات الاجتماعية.
     إمكانية العثور على الإعلانات في منطقتك ومدينتك كما يمكنك التواصل مع البائع مباشرة، دون    وسيط.

لوصف:
دوبيزل الآن أصبح أوليكس OLX Arabia

اعثر على أي شيء في أي مكان ومن أي مكان. مع تطبيق أوليكس، ستحصل على نفس التجربة الرائعة للموقع الغني عن التعريف وتبيع وتشتري تقريباً أي شيء بمجرد إشارة من اصبعك.
يلّا نزّل تطبيق  OLX Arabiaالموقع الأول للإعلانات المبوبة واشتري منزل أحلامك، أو بيع سيارتك واشتري سيارة غيرها في مصر، السعودية، قطر، عُمان، لبنان، الأردن، الكويت، تونس والجزائر.

عالم مذهل من الأغراض بين يديك في تطبيق أوليكس للإعلانات المبوبة المجانية.
المزايا:
• بيع أغراضك التي لم تعد تستعملها، بسرعة وسهولة عبر هاتفك.
• قم بإدارة أو تعديل إعلاناتك في أي وقت ومن أي مكان.
• قم بتخصيص وفلترة بحثك باستخدام خاصية البحث المتقدم.
• انشر إعلاناتك مباشرة وشاركها مع الأصدقاء عبر وضعها على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتوتير.
• اعثر على الإعلانات المنشورة في مدينتك، ومنطقتك، وقم بالاتصال أو إرسال إيميل للبائع بشكل فوري.
الإعلانات المبوبة:
سواء رغبت بتعزيل بيتك وبيع بعض قطع الأثاث أو رغبت بإضافة لمسة ديكور وشراء إضافات مميزة على منزلك، تطبيق أوليكس هو منصتك المثالية لبيع وشراء أثاث المنزل، الإلكترونيات وحتى الهواتف الذكية والجوالات والآيباد ومختلف أجهزة التابلِت. ليس هذا فقط، يمكنك أيضاً الاطلاع على الكثير من الإعلانات الخاصة بالمقتنيات، الكتب، الأدوات والمعدات الرياضية إضافة إلى إكسسوارات الموضة، باختصار: تطبيق OLX Arabia أوليكس، من طأطأ للسلام عليكم

الشقق والفيلات:
لا داعي لـ اللف والدوران، فبإمكانك البحث عن العقار سواء شقة أو فيلا في منطقتك من خلال تطبيق أوليكس وفي الوقت والمكان الذي يناسبك، أنت تبحث ونحن نقدم لك أحدث إعلانات البيوت والشقق والعقارات المتوفرة للإيجار أو البيع وضمن الميزانية التي تلائمك.
السيارات:
هل تفكر بشراء سيارة جديدة؟ آلاف السيارات الجديدة والمستعملة بانتظارك في قسم السيارات. اطلع على السيارات الفاخرة التي ستأسرك بفخامتها، أو السيارات الرياضية التي سيقز قلبك عند انطلاقك بها على الطريق، أو السيارات العائلية التي ستكون رفيقة الدرب لأفراد العائلة والأصحاب. كما يمكنك الاختيار من بين آلاف السيارات وضمن الميزانية التي تريد.
الوظائف:
ملّيت من وظيفتك، وترغب بالبحث عن وظيفة ثانية؟ ابحث ضمن آلاف الوظائف الشاغرة التي تناسب خبرتك واختصاصك أو الحرفة والمهنة التي تبدع فيها. ابحث عن وظيفة في مصر، السعودية، قطر، عُمان، لبنان، الأردن، الكويت، تونس والجزائر لتبقى على اطلاع على أحدث الوظائف المتوفرة. على فكرة: تقديم الطلبات OLX Arabia على الوظائف مجاني.


تحميل برنامج اولكس OLX للاندرويد 2016

تحميل برنامج اولكس OLX للاندرويد 2016،،  فى مدونة برامج اندرويد المدونة التى  تحتوي على تطبيقات والعاب وبرامج فى عالم الاندرويد المثير ، فنحن عازمين على تقديم كل ما هو جديد اليكم زوارنا الكرام فاليكم هذا البرنامج الاكثر من رائع برنامج اولكس OLX للاندرويدوالايفون وناتى اليكم باطلاله جديده من قسم   برامج للاندرويد و نتمنى ان ينال اعجاب حضراتكم عند تحميله ولكن بعد شرحه فى السطور الاتيه:-

وصف برنامج اولكس OLX للاندرويد

 OLX تحميل الإعلانات المبوبة موقع التطبيق رقم واحد لشراء منزل بيع سيارة أو العثور على وظيفة في مصر والمملكة العربية السعودية قطر، عمان، لبنان.و عن طريق بيع غير مستخدمة أثاث منزلك أو شراء أثاث جديد لتجديد مكانك! العثور على أحدث الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية وأجهزة آي باد أو تصفح آلاف الإعلانات لوالمقتنيات، والكتب، ومعدات رياضية وبطريقة البنود.

مميزات برنامج اولكس OLX للاندرويد

1-بيع العناصر غير المرغوب فيها بسرعة وبسهولة من هاتفك مباشرة.
2- إدارة أو تعديل إعلاناتك أثناء التنقل.
3- تخصيص عمليات البحث الخاصة بك مع شركائنا في عمليات البحث المتقدمة.
4- شارك إعلاناتك مباشرة مع أصدقائك في الفيسبوك وتويتر.
5- البحث عن الإعلانات المحلية في مدينتك أو حي ودعوة او البريد الالكتروني البائع على الفور.

 
خصائص برنامج أوليكس ارابيا بعد التحديث  للاندرويد  OLX Arabia  ورابط التحميل
http://programs2android.blogspot.com/2015/06/skype-5.html
و كل انظمة الاندرويد All System Android
الحجم
8.3M
2.2 and up
الترخيص : مجانى
download

هناك تعليقان (2):

  1. هل لديك الفواتير غير المسددة؟ هل لديك الديون التي ترغب في مسح؟ أنت
    ماليا أسفل وتحتاج لإقامة الأعمال التجارية؟ قام البنك
    تحولت أنت إلى أسفل نتيجة لسوء الائتمان الخاصة بك؟ لا تقلق أكثر باسم
    المالية تقدم خدمات مستعدة لإعطاء لكم على قرض في أدنى مستوى
    الفائدة rate.If كنت مهتما في عرض القرض، وأتمنى ل
    التقدم بطلب للحصول على قرض، لا اتصال لنا اليوم من خلال الرد على هذه الرسالة أو
    ببساطة مراسلتنا على البريد الإلكتروني عن طريق: markfunds002@outlook.com

    ردحذف
  2. Do you need Personal Finance?
    Business Cash Finance?
    Unsecured Finance
    Fast and Simple Finance?
    Quick Application Process?
    Finance. Services Rendered include,
    *Debt Consolidation Finance
    *Business Finance Services
    *Personal Finance services Help
    contact us today and get the best lending service
    personal cash business cash just email us below
    Contact Us: financialserviceoffer876@gmail.com
    call or add us on what's app +918929509036

    ردحذف

تنزيل برامج مجانيه 2022 برابط واحد مباشر تحميل برامج اندر ويد 2022 تنزيل برامج كمبيوتر 2022 تنزيل برامج انتر نت 2022 كل ما هو جديد في عالم البرمجه الان يمكنك طلب اي برنامج تحتاجه سيتم الوجود لك في اقل من 5 دقائك انت معنا علي القمره برامج عامه تنزيل برامج مجانيه

يتم التشغيل بواسطة Blogger.