تحميل برنامج أسترجاع الملفات المحذوفة من الكارت الميمورى SD Card Recovery

تحميل برنامج أسترجاع الملفات المحذوفة من الكارت الميمورى SD Card Recovery




يمكن أن يقوم  استعادة الصور المحذوفه بإلغاء حذف الصور المفقودة من بطاقة الذاكرة واستعادتها أو من الذاكرة الداخلية. غير مطلوب التأصيل!* سواء قمت بحذف صورة دون قصد، أو حتى قمت بإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة، فإن مزايا استعادة البيانات القوية في  استعادة الصور المحذوفه يمكن أن تجد الصور المفقودة وتمكنك من استعادتها.يمكنك تحميل ملفاتك المستردة مباشرة على Google Drive أو Dropbox أو إرسالها بالبريد الإلكتروني. يسمح لك التطبيق أيضًا بحفظ الملفات في مجلد محلي مختلف على جهازك.
*إذا لم يتم تأصيل جهازك، فسيقوم التطبيق بإجراء مسح "محدود" بحثًا عن الصور المحذوفة عن طريق البحث في الذاكرة المؤقتة والصور المصغرة. ومع ذلك، عند تأصيل الجهاز، سيقوم التطبيق بالبحث في كل ذاكرة الجهاز لتعقب أي أثر لصورة.

برنامج استعادة الصور المحذوفه من أقوى برامج اعادة الملفات المحذوفة من الكارت الميمورى بطريقة سليمة ، فهو برنامج شامل يقوم باسترجاع جميع الملفات التى قد تم حذفها و تريد أستعادتها ، برنامج استعادة الصور المحذوفه يقوم باسترجاع تلك الملفات بسرعة عالية و ايضا استعادة الملفات من الفلاشة حيث يدعم البرنامج العديد من أنواع كارت الميمورى و بعمل بكفاءة على أعادة الملفات بشكل كامل مثل الصور و الفيديوهات و ملفات MP3 ، ملفات البريد الالكترونى " الايميل " و المستندات ، كما يمكنك أسترجاع الملفات على كارت الميميورى من 512 ميجا بايت الى 64 جيجا بايت فى وقت قياسى ، كما انه يدعم أسترجاع الصور و الفيديو من الكاميرا الديجتال التى تم فقدها .

اصبح استخدام الهواتف الذكية يشغل حيز كبير من أمور حياتنا , فمن خلال استخدام الهواتف الذكي نقوم باجراء الاتصال واستقبال المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو , وتبادل الرسائل النصية , كما نقوم بالتقاط الصور ومقاطع الفيديو وغيرها من الاستخدامات .
واطار تطور صناعة الهواتف الذكية واستخدام اعلى التقنيات والتنافس بين الشركات في اتجاه صناعة هاتف يلبي كل احتياجات   استعادة الصور المحذوفه ومتطلبات المستخدم , نجد ان الكاميرات المدمجة في هذه الهواتف تسمج بالتقاط صور عالية الجودة وفائقة الوضوح , ولذلك نجد على هاتف كل منا الكثير من الصور حيث نقوم بتسجيل كل لحظات حياتنا والمناسبات وصور قد تخص العمل وغيرها .


هذا وفي بعض الأحيان قد يقوم المستخدم بحذف بعض الصور لعدم حاجاته لها أو تفريغ مساحة تخزينية في الهاتف , أو قد يقوم المستخدم بحذف بعض الصور عن طريق الخطأ , وهنا يفكر مستخدم الهاتف في كيفية استرجاع هذه الصور المحذوفة , وهنا ينصح البعض بتحميل برامج   استعادة الصور المحذوفه أو تطبيقات او عمل روت لجهاز الاندرويد , وهذه البرامج واستخدامها يتطلب مستخدم ذو خبرة قد لا يتمكن من استخدامها الكثير من المستخدمين , ولكن أن نظام التشغيل اندرويد به كثير من الاسرار والميزات الرائعة التي لا يعرفها البعض , ومن هذه الميزات إمكانية استعادة الصور التي تم حذفها بطريقة سهلة وبسيطة وبدون الحاجة الى تحميل أي من تطبيقات أو برامج استعادة الصور .
وفي مقالنا هذا سنقوم بشرح خطوات طريقة استعادة الصور التي تم حذفها عل الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل المعروف اندرويد , وسنقوم بوضع الصور التوضيحية لهذه الخطوات بالتفصيل  استعادة الصور المحذوفه



تحميل برنامج SD Card Recovery Pro

صورة من برنامج SD Card Recovery Pro
تحميل برنامج SD Card Recovery Pro

معلومات عن برنامج SD Card Recovery Pro
أصدار البرنامج : SD Card Recovery Pro 2.8.3
سنة الاصدار : 2014
المطور :lionsea
حجم البرنامج : 2.24 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع أصدارات ويندوز
Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج : تجريبى
التصنيف : برامج استعادة الملفات المحذوفة, برامج كمبيوتر, برامج كمبيوتر 2016


تحميل برنامج SD Card Recovery Pro للكمبيوتر

ليست هناك تعليقات

تنزيل برامج مجانيه 2022 برابط واحد مباشر تحميل برامج اندر ويد 2022 تنزيل برامج كمبيوتر 2022 تنزيل برامج انتر نت 2022 كل ما هو جديد في عالم البرمجه الان يمكنك طلب اي برنامج تحتاجه سيتم الوجود لك في اقل من 5 دقائك انت معنا علي القمره برامج عامه تنزيل برامج مجانيه

يتم التشغيل بواسطة Blogger.